Tuesday, May 1, 2012

From the comments, on downturns, fiscal policy, and multiple equilibria

We were less wealthy than we thought we were.

Call me an AD-denier, but I still think the basic issue here is that you can’t consume more than you produce. Production exists to satisfy demand, but at the same time demand is limited by production. We had a long boom built on the notion we could boost demand and thus supply and thus demand again in a virtuous cycle, and now we are seeing the cycle work in reverse as demand/supply seek their natural levels.

One way to justify this model is in terms of multiple equilibria, and that we have been walking (bouncing our heads?) back down the escalator. Arguably for the United States this downward bouncing is over. Along the way we are sending signals about the quality of our institutions and thus shaping the course of the future.

In this model there is still a useful role for fiscal policy. For one thing, fiscal policy can smooth that ride down the escalator, by spreading the losses out over time, at the cost of future debt of course. This may be needed if only to make the political economy of decline less bitter; see Spain and Greece. Nonetheless fiscal policy cannot make up for the output losses at will. We are not standing in an IS-LM diagram where the difference between “what we have” and “what we could have” is thwarted only by some supposed Austerians who won’t shift the proper curve and yet somehow have taken over some of the biggest spending social democratic, insider-leaning governments in world history. The IS-LM approach fits in nicely with the view that policy improvement is all about yakking about the obstructionists. Instead, policy is also about rebuilding trust, not just maintaining ngdp on a decent keel. Read more......

24 comments:

  1. تابع العروض المستمرة مع مؤسسة النسر الذهبي على خدمات تنظيف الشقق والكنب والخزانات وشراء الاثاث
    المستعمل مع مراعاة جودة خدماتنا ورضا عملائنا
    شركة مكافحة الفئران بالمدينة المنورة
    شراء اثاث مستعمل
    غسيل سجاد بالمدينة المنورة

    شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة

    افضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
    شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة
    اتصل الان
    0540906041

    ReplyDelete
  2. من أكثر المشاكل التي تؤرق جميع ربات البيوت هي عملية تنظيف المطبخ لكثرة الاستخدام اليومي و المتكرر له بشكل مستمر فقد تتكاثر الدهون والمواد الزيتية على نقدم نصائح مميزة لخدمات التنظيف وخدمات مكافحة الحشرات للمحافظة على المنازل من تلك الأضرار الكبيرة الجدران والحوائط و الأرضيات مما يجعل عملية التنظيف صعبة جدا ، فنحن نوفر لجميع عملائنا من هم أهلشركة مكافحة حشرات بمحايل عسير
    شركة مكافحة حشرات ببيشة
    شركة تنظيف منازل بسراة عبيدة
    شركة مكافحة حشرات بسراة عبيدة
    شركة تنظيف بجازان

    شركة مكافحة حشرات بجازان
    شركة تنظيف خزانات بجازان

    ReplyDelete

  3. Al-Tamayoz Al-Janoubi Company for Home Services Cleanliness is one of the most important things that a person must pay attention to in order to protect the public health from the diseases that may affect the person because of the presence of piles of garbage, which may be close to the place of residence. The external environment is polluted and filled with very harmful microbes. The cleaning world is better than the treatment, and we in our company provide all our customers unlimited services, cleaning world, whether cleaning apartments, villas, houses, mosques, public institutions, government, companies, offices, Whatever you want to clean, we provide you with the fullest We have the best trained workers who do all types of cleaning.
    شركة تنظيف منازل بخميس مشيط
    شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
    شركة تنظيف بابها
    شركة تنظيف فلل بابها
    شركة تنظيف منازل بابها
    شركة مكافحة حشرات بابها






    ReplyDelete
  4. شركة مكافحة الحمام بالإحساء
    شركة مكافحة الحمام بالاحساء تعتبر من أفضل الشركات الرائدة في مجال مكافحة الحمام ليس في مدينة الاحساء فقط بل على. مستوى المملكة العربية السعودية بشكل كامل، حيث تعمل الشركة على توفير موارد الحمام التي من خلالها يتم تخليصك منه بشكل نهائي ودون الحاجة إلى قتله، وذلك حفاظاً منا على حياته، وتلك الخدمات تعمل الشركة على تقديمها بأقل التكاليف الممكنة، بالمقارنة بالشركات الأخرى.

    ReplyDelete
  5. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    القضاء التام على الحشرات الطائرة والحشرات الزاحفة بمبيدات حشرية عالية الدقة وعلى أعلى مستوى شركة خميس كلين الشركة الأولى على مستوى المنطقة الجنوبية بوجة خاص والمملكة العربية السعودية بوجة عام
    شركة مكافحة حشرات بالقمحة
    شركة رش مبيدات بالمظيلف
    شركة تنظيف بالمظيلف
    شركة رش مبيدات بالمظيلف
    شركة تنظيف بالمظيلف


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    شركة تنظيف مكيفات بالمنطقة الجنوبية تنظيف وتعقيم المكيفات لدى شركتنا شركة خميس كلين عبر الروابط التالية

    شركة تنظيف مكيفات بالقنفذة
    شركة تنظيف مكيفات بالقمحة
    شركة تنظيف مكيفات بالبرك
    شركة تنظيف مكيفات بالمظيلف

    ReplyDelete
  6. شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة
    مغسلة سجاد بالمدينة المنورة، شركة تنظيف سجاد وموكيت بالمدينة المنورة بأسعار مناسبة، معنا أصبح عبء غسيل السجاد غير موجود، بفضل أحدث تقنيات من معدات مخصصة لتنظيف فعال للسجاد والموكيت مع التجفيف للسجاد في أقل وقت، مهما كانت درجة إتساخ السجاد وصعوبة البقع في وقت قليل نتخلص من البقع للسجاد بطريقة متطورة وحديثة وأقل في التكلفة والوقت، شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة نظافة فائقة للسجاد والموكيت، عمالة متخصصة في تنظيف جميع أنواع السجاد ومدربة على أحدث أنظمة أليه مستخدمة في تحقيق نتائج سريعة وآمنة على نسيج السجاد والموكيت لأننا نحرص أن تكون مواد التنظيف لدينا مطابقة للمواصفات الخاصة بكل نوعية السجاد لضمان حماية السجاد من المنظفات المهلكة له والتي تجعله باهت وتؤثر بجودته.

    ReplyDelete
  7. قم بإزالة بقايا الملح

    تحقق من المحاذاة والتعليق
    القيادة فوق الحفر ستؤذي محاذاة سيارتك وتعليقها ، كما يقول سكوت مكلور ، صاحب شركة Westerville Automotive ذات التصنيف العالي في ولاية أوهايو. قد يكون لديك تشابك إذا لاحظت أن السيارة تسحب إلى جانب واحد من العجلة تهتز أثناء القيادة. أسعار فحص المحاذاة بشكل عام تتراوح بين 25 إلى 40 دولارًا.

    تغيير الزيت وفحص السوائل

    تقترح الميكانيكا تغيير زيت سيارتك باستمرار كل ثلاثة آلاف إلى 5000 ميل.

    لا تنسى رؤية مستويات سوائل غسيل النوافذ ، بالإضافة إلى سوائل نظام التبريد والمكابح.

    قم بتدوير الإطارات وفحص ضغط الغاز
    "يجب أن تتحقق من ضغط الإطارات ، جنبًا إلى جنب مع الاحتياطي الذي تريده" ، "تؤثر إطارات سيارتك على الركوب ، والتعامل ، والجر ، والسلامة."

    تقترح الميكانيكا دوران الإطارات كل خمسة آلاف ميل للبقاء حتى تآكل المداس.

    يقول مكلور: "واحدة من أهم المشاكل التي نميل إلى رؤيتها هي أن الإطارات الأمامية تعمل في وقت غير مناسب". "سينتج عن ذلك مشاكل في التعامل. الإطارات ليست منخفضة التكلفة. ستتراوح من 500 دولار إلى 600 دولار لأربع إطارات جديدة."

    افحص الفرامل
    ربما لا يوجد شيء إضافي ضروري أكثر من وجود فرامل تعمل بشكل صحيح. اطلب من فني فحص الوسادات والدوارات للتأكد من عدم وجود أية مشكلات تتعلق بالسلامة. إهمالهم سيؤدي إلى إصلاح أكثر تكلفة على الطريق.

    إضافة مجموعة البقاء على قيد الحياة (من نوع ما)
    يجب أن يكون لدى كل شخص بطانية منطقة داخل السيارة ، مطوية داخل المقصورة أو مساحة خزانة أخرى في متناول القوة الدافعة.

    لن تقدم أطقم النجاة الأكثر اكتمالا في العالم قدرًا ضئيلًا من الامتياز إذا كنت في سيارة تحولت إلى سيارة لا يمكنك الخروج منها ، وبالتالي فإن المجموعات الموجودة داخل صندوق السيارة. هذه هي الحالة التي ستحدق بها إذا سقطت ، على سبيل المثال ، من تل في عاصفة شديدة على طريق مقفر. ستكون لحظة قبل تسهيل الوصول.

    يمكن أن تكون قدرة بطانية المنطقة اللامعة على الحفاظ على دفئك منقذًا. لا يستغرق أي مساحة وأسعار سوى 10 دولارات.

    الأشياء التالية التي نضيفها:

    صافرة
    كيس بلاستيكي لجمع الثلج من أجل الماء
    شمعة سباك ولاعة
    شفرة حلاقة ذات حافة واحدة (لتقسيم المفروشات الخاصة بك للعزل)
    سوف حساء معدني فارغ (لإذابة الثلج بالشمعة)
    يمكنك - وربما ينبغي - الاستمرار ، ربما بعض الوجبات الخفيفة ، مصباح كهربائي صغير ، مصدر طاقة احتياطي لهاتفك؟ (يوصي بعض الأفراد بتعبئة رواية مليئة بالكلمات). كلما كانت الطرق الريفية والنائية الإضافية ، ستحتاج إلى إخفاء المزيد من الأشياء.

    شمع الأضواء
    حسنًا ، نميل إلى الاعتراف بأنه قليل من التفاصيل ، ومع ذلك ، في كآبة الشتاء ، كل اللومن الذي ستخرجه من المصابيح الأمامية يذهب لتعزيز سلامتك.

    إليك تمرين مباشر مدته دقيقتان: تأكد من أن المصابيح الأمامية نظيفة من الأوساخ ، ثم افرك شمع السيارة (أي نوع يمكن أن يفعله) على العدسة. دعها تجف وتلميعها. يكرر. للحصول على نقاط المكافأة ، اصنع المصابيح الخلفية.

    السطح الزلق الذي تسمح به للخلف ليس من المرجح أن يتراكم طبقة "جليدية" بمجرد أن يتجمد طين الطريق على سيارتك - ويمكن أن يسهل التخلص منه إذا حدث ذلك.

    إنها أول منصة في المنطقة تقدم الكثير من خدمات السيارات مثل:

    خدمة سيارات كاملة
    خدمة 360 درجة لتصليح السيارات
    خدمة الصيانة الكاملة للسيارة
    خدمة الاطارات المسطحة
    خدمة البطارية المسطحة
    خدمة استعادة السيارة
    خدمة غسيل السيارات
    خدمة إصلاح مكيفات الهواء
    استكمال خدمة الإصلاح الداخلي
    خدمة الإصلاح الخارجي الكاملة
    و أكثر من ذلك بكثير



    صيانة اودي الرياض

    صيانة سيارات بورش الرياض


    قطع اودي الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete

Everyone is encouraged to participate with civilized comments.